شات الله القدوس
شات الله القدوس يرحب بكم ويتمنى لكم قضى امتع الاوقات مع اولاد يسوع
شات الله القدوس
شات الله القدوس يرحب بكم ويتمنى لكم قضى امتع الاوقات مع اولاد يسوع
شات الله القدوس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شات الله القدوس

شات ومنتدى الله القدوس يرحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الظهور الثالث
 ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالسبت سبتمبر 07, 2013 11:02 am من طرف مرتضى

» آية وقول وحكمة أعداد الاب القمص أفرايم الانبا بيشوى ليوم 8/28
 ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 28, 2013 10:29 am من طرف بن الملك

» المحاربات الروحيه
 ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 27, 2013 3:12 am من طرف بن الملك

» آية وقول وحكمة أعداد الاب القمص أفرايم الانبا بيشوى ليوم 8/27
 ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالإثنين أغسطس 26, 2013 1:18 pm من طرف بن الملك

» سيره الشهيده هناء يسرى زكى شهيده القديسين
 ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالإثنين أغسطس 26, 2013 1:07 pm من طرف بن الملك

» آية وقول وحكمة أعداد الاب القمص أفرايم الانبا بيشوى ليوم 8/26
 ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالأحد أغسطس 25, 2013 3:18 pm من طرف بن الملك

» نصلى للربي يسوع المسيح
 ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالأحد أغسطس 25, 2013 8:12 am من طرف بن الملك

» ظهور العذراء فى شبرا " كنيسة القديسة دميانة " فى مصر 16 برمهات 1702 ش - 25 مارس 1986 م
 ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالجمعة أغسطس 02, 2013 1:28 pm من طرف Admin

» بيــــــــــــان من المقر الباباوى بالقاهرة
 ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالجمعة أغسطس 02, 2013 1:26 pm من طرف Admin

»  تقرير اللجنة التى شكلها قداسة البابا كيرلس السادس
 ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالجمعة أغسطس 02, 2013 1:25 pm من طرف Admin

»  الظهور الرابع
 ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالجمعة أغسطس 02, 2013 1:25 pm من طرف Admin

» الظهور الثانى
 ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالجمعة أغسطس 02, 2013 1:22 pm من طرف Admin

ربنا بيكلمني وانا بهرب منة

كاتب الموضوعرسالة
مريم عادل
عضو فعال
عضو فعال

sms : إن كان الرب معنا فمن علينا
بيانات العضو

ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Empty
مُساهمةموضوع: ربنا بيكلمني وانا بهرب منة    ربنا بيكلمني وانا بهرب منة Icon_minitimeالأحد يوليو 21, 2013 5:33 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

"كلمة الله حية وفعّالة وامضى من كل سيف ذى حدين ، وخارقة الى مفرق النفس والروح والمفاصل والمخاخ ومميزة افكار القلب ونياته " (عب 4 :12 )

كثير منا يعبر على بعض الأيات فيغض الطرف عنها ، وحينما يسمع وصية معينة يحاول ان لا يقف عندها بفكره ، وحينما يصغى الى التعليم والعظات ،يتلافى الكلمات المصّوبة نحوه ويتهرب من تأنيب الضمير .

صحيح ان الكلمة سيف مسلول ذو حدين ولكن "سيف" فى يد من ؟

لو كان فى يد عدو ، لحق لنا ان نزوغ ونراوغ ونهرب لأنه سيغرسه حتما فى مكان الموت.

ولكن الكلمة هى كلمة الرب الذى ذبح نفسه على الصليب لينتزع لنا الحياة الأبدية من وسط ظلمة الموت والهلاك !! 

هى سيف ، ولكن فى يد الروح القدس الوديع الهادئ الذى يريد ان يغرسه فى الانسان للفصل بين النفس العتيقة التى تطلب العالم والروح الخالد الذى يطلب الحياة .

متى كان الجرّاح مكروها ؟ او من ذا المريض الذى يود ان يعيش ولا يستسلم لأنغراس مشرط الجراح فى اعماق اللحم حتى القلب ؟

أه لو عرف المخدومون قيمة الكلمة الموجعة والوصية المسننة المصوّبة ناحية القلب الغاش والضمير الماكر والنفس المستبيحة و الاعضاء الملتهبة . 

لو عرفوا ان هذا السيف الحاد يطلب لهم طهارة السيرة ونقاوة الضمير ونور الحياة :لقبضوا على السيف بيدهم وغرسوه فى ضمائرهم حتى القلب ليستنزفوا الدم الاسود الفاسد ويتحملوا كل الم وكل تعيير وتشهير وتعنيف الى ان يموت الانسان العتيق

ربنا بيكلمني وانا بهرب منة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ربنا موجود فى كل وقت